الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:41 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”فيفا” يُلزم اللجنة الخماسية بإقامة انتخابات الجبلاية أكتوبر المقبل

عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية
عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية

تلقت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، تحذيرات من مندوب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمسئول عن ملف اللجنة الخماسية التي جاء تعيينها من قبل "فيفا"، بشأن عدم رضاه عن عمل اللجنة طول الفترة الماضية.
وأبلغ مندوب "فيفا" اللجنة الخماسية عن عدم رضاه مما تفعله اللجنة وأنها لم تنفذ المطلوب منها، كما طالبها بإقامة الانتخابات في شهر أكتوبر المقبل على التصنيف القديم والخاص بتواجد 225 ناديا وحضور الانتخابات.
وحذر مندوب الفيفا اللجنة من الانتظار لنهاية الموسم من أجل التصنيف الجديد، والذي كان مقررًا أن يتم تقليص الجمعية العمومية فيه إلى 95 ناديا.
وستتسلم اللجنة الخماسية خطابًا من "فيفا" خلال الأيام القليلة المقبلة يطلب فيه إقامة الانتخابات في أكتوبر المقبل بشكل رسمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.