الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:50 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة القبول في المدارس الثانوية الفنية للتمريض

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء

اعتمد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء نتيجة القبول في المدارس الثانوية الفنية للتمريض بالمحافظة للعام الدراسي 2020 / 2021، حيث بلغ الحد الأدنى للقبول 263 درجة.

وأكد الدكتور أحمد عبد الفتاح مدير إدارة التدريب والمدارس في مديرية الصحة بشمال سيناء، إنه تم تحديد الناجحين من واقع الاختبارات واللقاءات الشخصية التي أجريت للمتقدمين، مع مراعاة شروط وقواعد القبول وأولوية مجموع الدرجات في الشهادة الإعدادية.

وأضاف أنه تم قبول 51 طالبا وطالبة في المدرسة الفنية للتمريض بالعريش، و25 طالبا وطالبة فى المدرسة الفنية للتمريض ببئر العبد، و30 طالبا وطالبة في المدرسة الفنية للتمريض بالشيخ زويد (من الشيخ زويد ورفح)، و9 طلاب في المدرسة الفنية للتمريض بنخل (من الحسنة ونخل).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة