الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:39 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الشباب ينسق مع الفيفا.. لا تأجيل لانتخابات الجبلاية

وزير الرياضة
وزير الرياضة

في اطار التنسيق بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن انتخابات اتحاد الكرة المقبلة .. أعلن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن هناك تنسيقًا يتم بين الوزارة مع الاتحاد الدولى "فيفا" ومعهم اللجنة الخماسية بشأن انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.
ورغم أنه لم يتكلم كثيرا في هذا الشأن ابو ان الموجز علم ان هناك اتصالا جمع وزير الشباب والرياضة بالمهندس هاني ابو ريدة رئيس الاتحاد السابق وعضو اللجنة التنفيذية للفيفا وتم خلاله الاتفاق علي الحفاظ علي صورة مصر دوليا حيث من غير المقبول ان تأتى مئوية الاتحاد ولديه لجنة معينه أو ما تسمى للجنة التطبيع
وعلمنا أن الفيفا سيرسل خلال ايام خطابا حاسما الي اللجنة الخماسية بضرورة إجراء الانتخابات خلال شهر أكتوبر وان انك الدعوة للجمعية العمومية للانعقاد لاعتماد لائحه النظام الاساسي الجديدة وفقا للعدد القديم وهو 225 عضوا وليس العدد الجديد وهو 95 كما علمنا أنه خلال الاجتماع الأخير الجنه مع مندوب الفيفا الكونغولي. . رقص الرجل كل مبررات اللجنه للتأجيل واكد لهم انهم لم ينفذزا ما جاء بخطاب تكليفهم بمهمة ادارة الكرة المصرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.