الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:55 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

البدري يرضخ لرغبة الجبلاية ..تعرف علي التفاصيل

حسام البدري
حسام البدري

قررت اللجنة الخماسية الكلفة بإدارة اتحاد الكرة إلغاء معسكر الفراعنة في شهر أكتوبر المقبل، سواء في حالة إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه سيتضمن مباراة ودية أو في حالة إقامة مباريات دوري أبطال أفريقيا المتبقية في الفترة من 25 سبتمبر حتى 10 أكتوبر المقبلين.

واتفقت اللجنة مع حسام البدرى على ذلك مما يؤكد إلغاء معسكر المنتخب بقرار من الاتحاد الأفريقي "كاف" في هذه الحالة، على أن يتم إقامة مباريات الدوري في هذه الفترة بعيدًا عن مباريات الأهلي والزمالك الإفريقية.

ولا تواجه لجنة المسابقات أزمة في جدول للدوري المحلي، حيث أنها تعلم بالمواعيد المقترحة من جانب لجنة الأندية بـ"كاف" من فترة وهي في النهاية غير رسمية، وفي كل الأحوال فإن اتحاد الكرة على علم بأن "كاف" سيقيم المباريات المتبقية على 3 أسابيع.

ويواجه الوداد المغربي نظيره الأهلي في مباراة نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها خلال شهر سبتمبر المقبل، ويلعب الزمالك، مع نظيره فريق الرجاء المغربي، في المواجهة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.