الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 04:03 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أطقم جديدة وزيادة في عدد حكام الـ VAR

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة عن أن هناك 44 حكمًا حصلوا على رخصة حكم الـvar ومساعد var خلال الفترة الماضية استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز يوم 6 أغسطس المقبل بمباراة الزمالك والمصري.

وانتظرت لجنة الحكام وصول 900 طقم لتوزيعهم علي 300 حكما لإدارة المباريات المقبلة وذلك وفقا لاتفاق اللجنة مع اللجنة الخماسية التي كانت قد كثفت اتصالات ها مع الشركة الراعية لتوفير الأطقم.

وتبحث لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد إمكانية زيادة عدد رخص حكام الـvar بالتنسيق مع مسئولي الاتحاد الدولي خلال الفترة المقبلة استعداداً للموسم الجديد.

وكانت الجبلاية قد تسلمت 10 أطقم سماعات حديثة للحكام استعدادًا لاستخدامها في إدارة مباريات الدوري الممتاز، مضيفًا أن السماعات على أعلى مستوى وسوف يتم استخدامها في مباريات الدوري القادمة بعد شكاوى الحكام من السماعات القديمة والتشويش أثناء المباريات، لذا تم استقدام السماعات الجديدة لاستخدامها مع عودة الدوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.