الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

يوم الحساب.. حبس حنين حسام ومودة الأدهم سنتين وغرامة 300 ألف جنيه

حنين ومودة
حنين ومودة

قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الاثنين بحبس حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، سنتين مع الشغل والنفاذ و٣٠٠ ألف جنيه غرامة والمصادرة وعدم قبول الدعوى المدنية، لاتهامهم بالتعدى على القيم والمبادئ الأسرية.
وأمرت النيابة العامة في وقت سابق بإحالة المتهمتين "حنين حسام" و"مودة الأدهم" وثلاثة آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة.
وأسندت النيابة العامة للفتاتين "حنين ومودة" بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة، واشتراك المتهمين الثلاثة الآخرين في الجريمتين، وحيازة أحدهم برامج مصممة بدون تصريح من "جهاز تنظيم الاتصالات"، أو مسوغ من الواقع أو القانون؛ بغرض استخدامها في تسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وإعانته إحدى الفتاتين على الفرار من وجه القضاء مع علمه بذلك، وإخفائه أدلة للجريمة، ونشره أمورًا من شأنها التأثير في الرأي العام لمصلحة طرف في الدعوى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة