الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”العاشرة تابتة ”.. اعترافات نجمات تزوجن أكثر من 10 مرات

نجمات تزوجن أكثر من 10 مرات
نجمات تزوجن أكثر من 10 مرات

"كله بالحلال" شعار رفعته نجمات الفن تبريرًا  لتعدد أزواجهن..  فالنجمة تغير زوجها وكأنها تغير قطعة أثاث في المنزل دون وضع في الاعتبار الاستقرار الأسري،

المثير أن هناك  نجمات تزوجن كثيرًا تخطي عدد مرات زواجهن  الـ10 مرات .

من خلال هذا التقرير نستعرض أهم هؤلاء النجمات...

في البداية عبرت الفنانة غادة عبد الرازق عن إنزعاجها من الشائعات التي تشير إلى أنها تزوجت 15 مرة، حيث قالت في تصريحات لها بالأمس إن كل ما يقال بشأن زواجها 15 مرة وأن هيثم زنيتا الزوج رقم 12 غير صحيح، مضيفة أنها تزوجت 10 مرات فقط.

وأكدت غادة أن الزيجات العشر بينهم زوجها الحالي هيثم زنيتا، قائلة: "أنا تزوجت 10 مرات من بينهم هيثم وانفصلنا في 2013 وعدنا مرة أخرى".

الزيجة الأولى لغادة كانت
كانت وهي صغيرة، حيث لم تكن تبلغ من العمر سوى 17 عاماً، وكان الزوج وقتها رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وأنجبت منه إبنتها الوحيدة روتانا، وهي الأطول في كل حياتها، فلقد إستمرت 7 سنوات، قبل أن يتطلقا.

والزوج الثاني لغادة هو رجل أعمال من بور سعيد، والذي لم يستمر طويلا، بسبب فارق العمر الكبير بينهما.

أما الزواج الثالث في عام 2001 فكان من المحامي حلمي سرحان، وزواجهما لم يكمل السنة، فلقد تطلقا في عام 2002، وذلك بسبب الغيرة.

الزيجة الرابعة كانت من المنتج وليد التابعي، وبدأت العلاقة بزواج "عرفي" قبل أن يتحول إلى رسمي.

أما الزواج الخامس فواجه الثنائي فيه العديد من المشاكل، على الرغم من عودتهما عن طلاقهما الأول الذي تكرر، قبل أن تعلن غادة عبد الرازق طلاقها للمرة الثالثة، في عام 2015، والذي كان خاتمة قصتهما.

وفي عام 2017 انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار، عن زواجها من المنتج الفني محمد سعيد، إلا أنها نفت الموضوع وكشفت أنها ستتزوج قريباً من رجل أعمال مصري، رافضة الكشف عن هوية الزوج.

في عام 2019 كشفت عن عدد زيجاتها لأول مرة، خلال مقابلة تلفزيونية، وقالت: "تزوجت أكثر من 10 مرات لكني لا أتذكر بالتحديد 10 أم 11 مرة".
وتابعت: "تزوجت 4 أو 5 مرات قبل مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، واستكملت: "بعد المسلسل وأعتقد حوالى 10 أو 11.

الزوج الحالي هو هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، الذي شاركت من خلاله في السباق الرمضاني لعام 2020.

وليست غادة هي الأولي من ضمن النجمات اللاتي تزوجن 10 مرات فتزوجت الفنانة سهير رمزي أكثر من مرة أعلنت عن معظمهم، وكانت أول زيجاتها من الفنان إبراهيم خان الذي عاش معها عاماً رغم أن والدتها الفنانة درية أحمد نفت ذلك بشدة، ثم تزوجت من الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود وظل معها لعام وانفصلت عنه لتتزوج سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي .

وتزوجت "رمزي" أيضا من رجل أعمال خليجي يدعي محمد الملا بعد طلاقه من نجوى فؤاد وقد عاشت معه خمسة أشهر فقط.

كما تزوجت أيضاً من الملحن حلمي بكر الذي منحها العصمة لتضمن حقوقها، لكنها لم تستمر معه طويلاً حيث كان السبب وراء طلاقهما تمسكها بعملها في مجال التمثيل بعد زواج استمر لأربع سنوات .

ثم تزوجت بعده الممثل محمود قابيل وبعد انفصالها عنه تزوجت من رجل الأعمال السوري زكريا بكار .

وعادت بعدها الارتباط بسيد متولي رئيس النادي المصري البورسعيدي ولكنها لم تستمر معه طويلاً.

كما تزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي بعد انفصاله عن زوجته سمية الألفي.

وتعتبر الراقصة نجوي فؤاد من أكثر النجمات اللآتي سعين للزواج أكثر من مرة بحثا عن الإستقرار دون جدوي، فكان أول أزواج نجوى فؤاد الموسيقار أحمد فؤاد حسن، قائد الفرقة الماسية، الذي انفصلت عنه بعد إنجابها ابنة وحيدة منه، أما الزوج الثاني فكان مدرب الرقص كمال نعيم، ثم تزوجت من الفنان أحمد رمزى.

وكان زواجها الرابع من اللبناني سامي الزغبي، وهو كان مدير إحدى فنادق القاهرة، وبعد الانفصال تزوجت من رجل الأعمال فايز طراد ثم من سامي المهندس ثم من محمد موسى، ثم من رجل أعمال كويتي، هذا بالإضافة إلى المطرب الشاب عماد عبد الحليم، وأكدت بعض المصادر أنها كانت تعرف أنه تزوجها طمعا فاشترطت أن تكون العصمة بيدها وبعد أن اكتشفت إدمانه الهيروين طلقته، وكان آخر أزواجها لواء مصري.
وتنضم للقائمة الفنانة الكبيرة تحية كاريوكا والتي حققت رقم قياسي في عدد الزيجات حيث تزوجت حوالي 14 مرة وكانت زيجاتها كالاتي
تزوجت تحية كاريوكا للمرة الأولى من انطوان عيسى ابن شقيقة الراقصة الأشهر وقتها بديعة مصابنى، واستمرت الزيجة عام واحد فقط.

ثم تزوجت من محمد سلطان باشا، الذى كان يعد أكبر أثرياء مصر، وذلك فى نفس العام الذى انفصلت فيها عن زوجها الأول انطوان، واستمرت معه 6 أشهر فقط قبل أن ينفصلا بعد أن طلب منها الابتعاد عن الرقص.

كما تزوجت كاريوكا للمرة الثالثة من ضابط أمريكى يدعى ليفى أشهر إسلامه بعد الزواج واصطحبها معه إلى الولايات المتحدة، وفى المرة الرابعة تزوجت من المخرج فطين عبد الوهاب وانفصلت عنه بسبب غيرته الشديدة عليها.

وفي المرة الخامسة تزوجت من الفنان أحمد سالم الذى انفصل عن زوجته أمينة البارودى من أجل الزواج من تحية، وأنفصلت عنه بعد تردد شائعات عن حبه لأسمهان.

كما تزوجت من طيار الملك فاروق الخاص حسين عاكف ولكنهما انفصلا بعد شهرين فقط.

والزوج السابع في حياة تحية كاريوكا كان الفنان رشدى أباظة الذى تزوجته وأصبح سابع أزواجها، وسافرت معه إلى لبنان وهناك ضبطته فى أحد ملاهى شارع الحمراء المعروف فى وضع حميم مع الفرنسية آنى بارينه وطلبت الطلاق منه.

بعد طلاقها من رشدى أباظة وبعد إنهاء أشهر العدة تزوجت كاريوكا لثامن مرة، من أحد ضباط الملك، البكباشى (المقدم) مصطفى كمال صدقى الذى اعتقل بعد قيام الثورة العام 1952 فانفصلت عنه.

وفي المرة التاسعة تزوجت من الشاب عبد المنعم الخادم وكان مشهوراً بوسامته وثرائه وتهافت النساء عليه واستمرت على ذمته خمس سنوات ما شكل أطول زيجة لها، ولكنها انفصلت عنه عندما بدأ بدوره مطالبتها باعتزال الرقص وكان ذلك العام 1956.

ولقب الزوج رقم 10 كان من نصيب البكباشى طبيب حسن حسين وتزوجته لكنها انفصلت عنه عندما علمت أن هناك علاقة بينه وبين صباح.

كما تزوج من المطرب محرم فؤاد ولكنها لم تستمر معه أكثر من 6 أشهر.

أما الزوج الثانى عشر لتحية كاريوكا، فكان أحمد ذو الفقار صبرى الذى تزوجته لمدة عام فقط.

والزوج الثالث عشر كان الكاتب المسرحى الراحل فايز حلاوة وبقيت معه 18 سنة وانتهى زواجهما بمشاكل وخلافات وصلت إلى القضاء.

والزيجة الأخيرة في حياة تحية كاريوكا من المخرج حسن عبد السلام حتى وفاتها.

وكانت الشحرورة صباح تحب الزواج جدا، ولا تستطيع الإبقاء علي رجل لفترة كبيرة، حيث إنها لم تتوقف عن الزواج حتي آخر فترة من حياتها، و أطلق عليها لقب "مدام بنك" لأنها تنفق المال من غير تفكير على من تحب
تزوجت صباح من نجيب شماس عام 1944، وقضت معه خمس سنوات، وكان عمرها آنذاك 19 عاما وقضت معه 5 سنوات، وهو والد ابنها الدكتور صباح شماس وجَد أحفادها الاثنين ناجي ودانييل .
ثم تزوجت من خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود 1950، و قضت معه عدة أشهر وحصل الطلاق،بسبب ضغط من عائلة آل سعود لتطليقه منها، وفي عام 1952 تزوجت من أنور منسي وهو من أشهر عازفي الكمان ووالد إبنتها قضت معه 4 سنوات

كما تزوجت من المذيع أحمد فراج، واستمرت معه لمدة 3 اشهر فقط، وحذث الطلاق بسبب الغيرة، ولقب الزوج الخامس كان من نصيب الدونجوان رشدي أباظة، وقضت معه خمسة أشهر، واعترفت بأنها تزوجت أباظة نكاية بكل النساء، وأسرع زواج والذي أستمر لمدة شهر واحد كان من نصيب الفنان يوسف شعبان عام 1968.

وتزوجت في المرة السابعة من أمير عربي لم تفصح صباح عن هويته وذلك في 1969، ثم من النائب اللبناني يوسف حمود، وقضت معه سنتين.

كما تزوجت من الفنان وسيم طبارة بعد أن التقيا في فيلم “امرأة و3 رجال”وقضت معه أربع سنوات، ثم من الفنان فادي لبنان (عام 1986)، الراقص بالفرقة اللبنانية للفنون الشعبية والممثل والمطرب وقضت معه سبع عشرة سنة ويعتبر أطول زواج لصباح.
وانتشرت شائعة بعد طلاقها من فادي لبنان أنها تريد الزواج بملك جمال لبنان وكان عمره 25 سنة في 2004 وتبين أنها كانت تساعده على الدخول إلى المعترك الفني واختلقت قصة الحب والزواج وحاولت مساعدته فنيًا، كما انتشرت إشاعة عام 2009 بإنها تستعد للزواج من جوزيف غريب مصفف شعرها الخاص.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.