الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:12 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المصري يواجه بيراميدز وديا ”مرتين”

المصري
المصري

أنهى مسئولو النادي المصري اتفاقهم مع مسؤولي بيراميدز علي مواجهة الفريق وديًا في مباراتين بعد غد الاربعاء، وذلك ضمن ختام معسكره في برج العرب، وذلك من أجل الإستعداد لعودة الدوري، حيث يصطدم المصري بالزمالك 6 أغسطس في أولى مبارياته بعد التوقف.

وأتفق الفريقين على خوض المباراتين بتشكيلين مختلفين، وذلك من أجل تحقيق أكبر قدر من الإستفادة وتجهيز جميع اللاعبين طبقا لرغبة المديرين الفنيين.

ويطمح طارق العشري المدير الفني للنادي المصري في إقامة أكبر عدد من اللقاءات الودية وذلك من أجل تجهيز اللاعبين ورفع الحمل البدني لهم، بعد توقف كورونا الذي دام 4 شهور.

ولعب النادي المصري أمس لقاء ودي مع سموحة وأنتهى بالتعادل الايجابي بينهم، وسجل عبد الناصر دى ماريا الهدف الأول للمصري في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، ثم تعادل أحمد حسن مكى لسموحة في الدقيقة 47 من ضربة جزاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.