الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:12 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبو ريدة لرباعي الفراعنة: ”رافعين رأس مصر”

رباعي الفراعنة في انجلترا
رباعي الفراعنة في انجلترا

حرص المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والافريقي، على تهنئة الرباعي المصري المحترف في الدوري الإنجليزي بعد النجاحات التي حققوها مع فرقهم في البريميرليج بالموسم الحالي.

وكتب أبو ريدة عبر حسابه على تويتر: "مبروك لأولادي في انجلترا .. رافعين راس مصر دايما يارب".

ووثّق الموقع الرسمى لاتحاد الكرة، الانجاز التاريخى للمحترفين المصريين فى الدورى الانجليزى هذا الموسم، بعدما نجح محمد صلاح فى التتويج لأول مرة كلاعب مصرى بالبريميرليج ، بجانب دور تريزيجيه وأحمد المحمدى فى بقاء أستون فيلا فى الدورى الممتاز الانجليزى، وقيادة أحمد حجازى ناديه ويست بروميتش للعودة للدورى الانجليزى.

أكمل الثنائي أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه" نجاحات اللاعبين المصريين في إنجلترا هذا الموسم بعد أن تمكن ناديهما أستون فيلا من البقاء في الدوري الممتاز بتعادله مع مضيفه ويستهام يونايتد (1 – 1) مساء الأحد في الجولة 38 والأخيرة من المسابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.