الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير يونانية: أولمبياكوس يخطط لضم المغربي أزارو

أزارو
أزارو

أفادت تقارير إعلامية يونانية بأن نادي أولمبياكوس بيرايوس مُهتم بخدمات المغربي وليد أزارو، المُرتبط بعقدٍ مع الأهلي المصري يمتد لصيف 2021، حيث دخل صاحب الـ25 سنة إلى حسابات مسؤولي بطل الدوري اليوناني، في إطار التعزيزات التي ينوون القيام بها استعداداً للموسم الكروي القادم.

وأبرزت صحيفة "sdna" المحلية، أن النادي "الإغريقي" يضع أزارو كخيار بديل، في حال أخفق في تجديد استعارة أو شراء عقد المصري أحمد حسن، الذي جاور الفريق هذا الموسم، قادماً من سبورتينغ براغا البرتغالي.

وأضاف ذات المصدر الإعلامي، أن إداريي أولمبياكوس أصبحوا يحتفظون بسمعة وصورة إيجابية عن اللاعبين المغاربة، بعد الموسم المميز الذي وقَّع عليه مهاجم الفريق، يوسف العربي، الذي قاد فريقه للتتويج بلقب الدوري المحلي.

وعاد أزارو إلى النادي الأهلي بعد انتهاء عقد إعارته رفقة الاتفاق، وصدور القرار القاضي بمنعه من الاحتراف بالدوري السعودي، لرفضه تمديد عقده مع الفريق الذي أُعير له مع بداية سنة 2020.

تجدر الإشارة إلى أن القيمة المالية لمهاجم الدفاع الحسني الجديدي سابقاً تُناهز المليونيْ يورو في بورصة اللاعبين حسب موقع "ترانسفير ماركت".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.