الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:11 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
التعديل الوزاري 2024 .. مصير متأرجح لـ أحمد عيسى وزير السياحة والآثار نشرة الموجز التعليمية.. موعد امتحانات الترم الثاني بالجامعات.. وجدول امتحانات العملي الترم الثاني 2024 مفاجأة في أسعار الأرز الشعير اليوم السبت 20-4-2024 بعد تراجع السلع التعديل الوزاري 2024.. ماذا ينتظر حسن شحاتة في وزارة العمل؟ بعد إعلان التعاقد مع تحالف عالمي لإدارتها.. معلومات عن محطة حاويات ميناء دمياط (فيديو) بعد تصدره للتريند.. أبرز تصريحات باسم سمرة عن دوره في مسلسل العتاولة أسعار البنزين اليوم السبت 20-4-2024.. وحقيقة ارتفاعها التعديل الوزاري 2024.. كشف حساب علي المصيلحي وزير التموين قبل تغيير الحكومة التعديل الوزاري 2024.. مصير اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية التعديل الوزاري 2024.. مصير أيمن عاشور مهندس العاصمة الإدارية والمشروعات القومية موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في قمة الدوري الإسباني بث مباشر الأهلي ومازيمبي .. استبعاد حمزة علاء ونيدفيد وموديست وكريستو من قائمة المباراة

سفارة هولندا تطلق برنامج ريادة الأعمال في القاهرة وأسيوط

سفارة المملكة الهولندية تطلق برنامج ريادة الأعمال في القاهرة وأسيوط.
سفارة المملكة الهولندية تطلق برنامج ريادة الأعمال في القاهرة وأسيوط.

أعلنت السفارة المملكة الهولندية بالقاهرة عن إطلاق برنامج ريادة الأعمال "أورنج كورنرز" في القاهرة والصعيد (أسيوط.
"أورنج كورنزر" هي مبادرة أطلقتها المملكة الهولندية بهدف توفير التدريب والإمكانيات وشبكات التواصل الفعال لرواد الأعمال الشباب لكي يستطيعوا أن ينشئوا أعمالهم ويعملوا على تنميتها. هذا وسوف ينطلق في شهر سبتمبر المقبل برنامجين لحاضنات ريادة الأعمال أحدهما في القاهرة والآخر في صعيد مصر (أسيوط). وسوف يوفر كل برنامج منهم دورات تدريبية متكررة مدتها 6 شهور لفائدة 15 من رواد الأعمال في كل مرة. وسوف تركز تدريبات رواد الأعمال بشكل عام على المشروعات الناشئة في مجال الزراعة والقطاعات الإبداعية كما ستضمن أيضا مشاركة رواد الأعمال من السيدات بنسبة 50% على الأقل.

وقال السفير لاورنس ويستهوف, سفير المملكة الهولندية بالقاهرة : تتبنى المملكة الهولندية سياسات طموحة للمساعدات والتجارة والاستثمار تهدف إلى إيجاد حلول مربحة لكل الأطراف على المستوى العالمي. وتلعب ريادة الأعمال دورا رئيسيا في ذلك حيث أنها تساهم في الابتكار وتخفيض نسب البطالة. وقد أثبت رواد الأعمال الشباب حول العالم بأنهم مستعدون للمخاطرة ولقيادة عملية التغيير بالرغم من قلة الموارد في كثير من الأحيان. فهم يخلقون الوظائف الخاصة بهم قبل كل شيء بدلا من طلب الوظيفة. وتقوم مبادرة "أورنج كورنرز" بتوفير الدعم والمساندة لرواد الأعمال هؤلاء لتطوير أفكارهم ومهاراتهم الشخصية."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.