الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:46 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. طب أسنان جامعة بدر تنظم ورش تدريبية للخريجين

د. إيهاب سعيد
د. إيهاب سعيد

قال الدكتور إيهاب سعيد عميد كلية طب الفم والأسنان بجامعة بدر، أن وحدة التعليم الطبى المستمر بالكلية بدأت تنفيذ خطة تدريبية لخريجى كلية طب الفم والأسنان من مختلف الجامعات؛ عبر البث المباشر"أونلاين" لمجموعة من ورش العمل المتميزة فى كل مجالات وتخصصات "طب الفم والأسنان" باستخدام برامج عبر الإنترنت بنظام "الفيديو كونفرانس"؛ وذلك تمشياً مع الظروف الراهنة ورغبة من إدارة الكلية فى إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من الخريجين والمهتمين.
وأضاف عميد الكلية ، أن تلك الورش التدريبية تتيح للمشاركين التفاعل مع المدربين والمحاضرين مع إمكانية مشاركة خبراء فى المجال من جميع بلدان العالم.. كاشفاً عن أنه تم بالفعل تنفيذ ورشتى عمل عن "طب الأسنان التجميلى" وغرسات الأسنان؛ واستخداماتها فى التركيبات التعويضية للأسنان.
وأوضح الدكتور إيهاب سعيد، أن اللقاءات العلمية حظيت بحضور مكثف من طلاب وخريجى كليات طب الأسنان من مختلف الجامعات الذين أثنوا على المستوى المتميز لهذه اللقاءات سواء أكان من الناحية العلمية أو من الناحية الفنية باستخدام تقنيات حديثة بطرق مبسطة وواضحة.
وأشار العميد إلى أن الحضور طالبوا بضرورة تكرار مثل هذه اللقاءات العلمية لما لها من أثر إيجابى، خصوصا فى مثل هذه الظروف التى يمر بها العالم، ونحن نعد بذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة