الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 01:02 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”طلقتك نفسي” ثاني تجارب هايدي موسي في الدراما التليفزيونية.. إليك التفاصيل

هايدي موسي
هايدي موسي

تواصل الفنانة الشابة هايدي موسي تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "طلقتك نفسى" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في الموسم الشتوي، ويقوم ببطولته الفنان أحمد عصام، في أولي بطولاته الدرامية هذا بالإضافة إلى مجموعة من النجوم منهم هاجر أحمد وأحمد شامي وميدو عادل ونانسي صلاح ومحمد مهران وكارولين عزمي، وغيرهم.
حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي ويستعرض العمل أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والنتيجة غالباً ما تكون بكلمة سهلة النطق لكن صعبة العواقب، إذ يقع ضحيتها غالباً الأولاد وهي "انتى طالق".
ويعتبر مسلسل "طلقتك نفسى" ثاني تجارب هايدي موسي في الدراما التليفزيونية وذلك بعد مسلسل "لأعلي سعر" الذي عرض علي الشاشات منذ أربع سنوات وقامت ببطولته الفنانة نيللي كريم والفنان أحمد فهمي، ونخبة كبيرة من نجوم الفن والعمل من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف مدحت العدل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.