الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. بوسى تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها برفقة نجلتها

بوسي ومي نور الشريف
بوسي ومي نور الشريف

كشفت الفنانة مي نور الشريف عن صورة جديدة لها برفقة والدتها الفنانة بوسي أثناء تواجدهم في الساحل الشمالي لقضاء عطلتهم الصيفية، حيث قامت بنشر الصورة علي حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "أمي وصاحبتي" وفور نشرها أنهالت تعليقات جمهورهم معربين عن إعجابهم بالصورة خاصة أن هذا أحدث ظهور لها بعد غياب دام لفترة طويلة.
من جانب آخر شاركت الفنانة بوسي في مسلسل "قيد عائلي" الذي عرض علي الشاشات العام الماضى ودارات أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ميرفت أمين، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، إيهاب فهمى، وغيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.