الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:38 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل وخطير.. «الجيش الليبى» يكشف عن مكان تدريب المرتزقة السوريين في طرابلس

المسمارى
المسمارى

قال اللواء أحمد المسماري، الناطق باسم القائد العام للجيش الوطني الليبى إن فرقة السلطان مراد السورية، والتي تتبع أنقرة تُقيم معسكر تدريب لها في معسكر اليرموك في العاصمة طرابلس.

وأضاف المسماري، أن المعسكر خُصص لتدريب مجموعات من المرتزقة السوريين الذين تم نقلهم على عجل من سوريا إلى ليبيا دون تدريب كافٍ ليحلوا في نقاط الحراسة محل المقاتلين “المتمرسين” الذين يتم نقلهم وإعدادهم وحشدهم على جبهات سرت والجفرة.


وأوضح الناطق باسم القائد العام أن هذا الإجراء ضمن خطة تهدف لحشد 15 ألف من المرتزقة السوريبن الذين يعرفون بـــ “الاقتحاميين” و”القوات الخاصة” و “قوات النخبة” التابعة لجبهة النصرة أو ما يعرف بالانغماسيين-حسب قوله، فيما بثت الصفحة الرسمية للناطق فيديو من 25 ثانية لمرتزقة سوريين يسيرون في كردوس تدريب داخل معسكر اليرموك في مدينة طرابلس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.