الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سفارة البحرين بالقاهرة تخصص أرقاما للتواصل مع مواطنيها بعد تعليق العمل بمبنى السفارة نتيجة الهبوط الأرضي

هشام بن محمد الجودر
هشام بن محمد الجودر

أكد هشام بن محمد الجودر سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية أن سفارة المملكة بالقاهرة تعمل على تسيير الأمور العاجلة ومتابعة أمور المواطنين الموجودين بمصر في ضوء تعليق العمل في مبنى السفارة الواقع في الزمالك لفترة وجيزة وذلك لظروف خارجة عن الإرادة بسبب الأضرار التي لحقت بمبنى السفارة ومحيطها جراء الإنهيار الأرضي الناتج عن أعمال الحفر بشبكة مترو الأنفاق.

وقال الجودر أنه تم تخصيص أرقام هاتفية لتواصل المواطنين مع السفارة طلبا للمساعدة والاستفسار، والأرقام هي (01149999566 – 01272442749 – 01112580203).

وأشاد سفير المملكة بالتعاون التام الذي أبدته الجهات المعنية في مصر تجاه الأضرار التي لحقت بالسفارة أو تهديد المبنى المجاور لأمن وسلامة دبلوماسيي السفارة وموظفيها أو المواطنين المترددين عليها، مؤكدا أن هذه الجهود تأتي في ضوء العلاقات الوطيدة التي تجمع بين المملكة ومصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.