الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. مسحة طبية على فترتين للاعبي الإنتاج الحربي

الانتاج الحربي
الانتاج الحربي

يخضع لاعبو الإنتاج الحربي إلى مسحة طبية جديدة اليوم الثلاثاء بمقر النادي من أجل التأكد من وجود إصابات في صفوف الفريق قبل الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري المصري المقرر عودته السادس من أغسطس المقبل بعد فترة توقت امتدت لأكثر من 4 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة، برئاسة محمد سلطان، إدارة الإنتاج الحربي بتقسيم اللاعبين على مجموعتين لإجراء المسحة، على أن تكون الأولى منها تضم اللاعبين الذين أظهرت المسحة السابقة سلبية عينتهم وإصابتهم بالفيروس اللعين، والمجموعة الثانية تضم اللاعبين ذوي إيجابية المسحة السابقة.

ويجري لاعبو المجموعة الأولى المسحة الطبية الخاصة بهم في تمام الثانية ظهر اليوم، أما المجموعة الثانية في الثانية والنصف ظهراً.

واضطر الجهاز الفنى لفريق الإنتاج الحربي إلى إنهاء معسكر الفريق بمدينة شرم الشيخ والعودة للقاهرة بعد تلقيه خطابا من اللجنة الطبية بإتحاد الكرة برئاسة محمد سلطان بضرورة إعادة مسحة كورونا الخامسة للفريق وذلك الجمعة الماضية بعد أكتشاف 18 حالة إيجابية في صفوف الفريق، ليقرر خالد مهدى مدير الكرة بالفريق انهاء معسكر شرم الشيخ والعودة للقاهرة لإجراء المسحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.