الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وكيل ويليان: 5 أندية تريد التعاقد مع اللاعب.. والتجديد هو الأقرب

ويليان
ويليان

تحدث كيا جورابشيان، وكيل الجناح البرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي، أن هناك 5 عروض حتى الآن للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لارتداء قميص أي منهم في الموسم المقبل.

وقال جورابشيان لـTalk Sport " عقد اللاعب مع تشيلسي ينتهي أواخر أغسطس المقبل، وأمامنا 5 عروض منهم اثنين في الدوري الإنجليزي، فوضعنا جيد جداً".

وتابع وكيل ويليان "كما أن هناك عرضين من دوريات أوروبية أخرى بالإضافة لعرض ضخم من الدوري الأمريكي، لكن القرار بيد اللاعب بعد يوم 30 أغسطس، ولكني أعتقد أن التجديد مع البلوز لمدة موسمين هو أقرب قرار للبرازيلي".

وشارك ويليان هذا الموسم مع تشيلسي بالدوري الانجليزي خلال 36 مباراة نجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 7 آخرين، كما أن قيمته السوقية تصل إلى 22 مليون و500 ألف يورو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.