الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:00 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد الإحتفال بعيد ميلادها إنجي المقدم: ”حب الناس نعمة كبيرة”

إنجي المقدم
إنجي المقدم

أحتفلت أمس الفنانة إنجي المقدم بعيد ميلادها وسط حضور عائلتها والعديد من أصدقائها ومن جانب أعربت عن المقدم عن سعادتها البالغة بهذا الإحتفال ووجهت رسالة شكر وتقدير لكل شخص عايدها بهذه المناسبة.
حيث قامت بنشر صورة جديدة لها وعلقت عليها قائلة: "شكرا يارب شكراً على كل كلمة حلوة وعلى كل دعوة حلوة شكراً على حب أهلى وحب أصحابى شكراً على كل الطاقة العظيمة اللى كانت حواليا ومحوطانى من اللي أعرفه ومن اللي ماعرفوش دي نعمة كبيرة أوي أوي هفضل أشكرك يارب عليها طول عمري، الحمد لله".
من جانب آخر تواصل إنجي المقدم حالياً تصوير مشاهدها المتبقية في فيلم "٣٠ مارس" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم خالد الصاوي، دينا الشربيني، أحمد الفيشاوي، أحمد خالد صالح، محمد علي رزق، محمد جمعة، ومن تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.