الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. 25 دقيقة من الضغط الأهلاوي وإضاعة للوقت من مازيمبي بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. 15 دقيقة والتعادل السلبي سيد الموقف بين الفريقين محمد التاجي يكشف كواليس اختياره في مسلسل العتاولة التعليميات الخاصة بكيفية أداء امتحانات «أبناؤنا في الخارج» بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني تصل لـ 300 جنيه ..قائمة بـ أسعار الرنجة والفسيخ اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 موعد صرف معاشات مايو 2024.. معاشك في إيدك قريب «تعليم القاهرة» تعلن تفاصيل مبادرة «براعم مصر الرقمية» للطلاب المتفوقين بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. إمام عاشور وحسين الشحات على دكة البدلاء في نصف نهائي دوري الأبطال بالفيديو.. حكايات نجوم الفن من غرف النوم إلى أقسام البوليس بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. بيرسي تاو و أحمد عبد القادر يقودان الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. انجاز تاريخي بانتظار كولر حال تخطي عقبة مازيمبي بدوري الأبطال

كلاكيت ثاني مرة حسام أشرف يتقدم للزمالك على طنطا

الزمالك
الزمالك

تقدم حسام أشرف لاعب الزمالك الناشئ على طنطا في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، في المباراة المقامه على ملعب برج العرب ضمن استعدادات الفريقين لعودة الدوري العام.

وأحرز حسام أشرف الهدف بالرأس بعد ضربة حرة مباشرة قام بعرضيتها مصطفى فتحي ليضعها لاعب الزمالك الناشئ في شباك طنطا كأول الاهداف للفريق الأبيض في المباراة، كما أفتتح أهداف الزمالك في اللقاء الماضي أمام وادي دجلة.

ومن المقرر أن يواصل الفرنسى باتريس كارتيرون، منح فرصة المشاركة لعدد من اللاعبين الناشئين مثلما حدث فى ودية وادي دجلة الأخيرة، التى فاز بها الأبيض بأربعة أهداف دون رد، وتألق خلالها عدد من اللاعبين الناشئين بعدما أحرز الناشئ أسامة فيصل "هاتريك" فى المباراة بالإضافة إلى تألق حسام أشرف وتسجيله هدف التقدم للأبيض، فيما من المقرر أن ينتهى معسكر الزمالك فى برج العرب يوم الخميس المقبل، على أن يحصل اللاعبون على راحة يومى الجمعة والسبت لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك مع أسرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.