الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يفوز على طنطا بثنائية فتحي وأشرف

الزمالك
الزمالك

حقق الزمالك الفوز على نظيره طنطا بنتيجة 2/1 في اللقاء الودب المقام على ملعب برج العرب، ضمن استعدادات الفريقين لعودة الدوري العام.

وتقدم للزمالك حسام أشرف بالرأس بعد ضربة حرة مباشرة قام بعرضيتها مصطفى فتحي ليضعها لاعب الزمالك الناشئ في شباك طنطا كأول الاهداف للفريق الأبيض في المباراة، كما أفتتح أهداف الزمالك في اللقاء الماضي أمام وادي دجلة.

ثم أحرز محمد العشري هدف التعادل لطنطا بالرأس بعد عرضية متقنة في رقابة غير جيده من مدافعي الزمالك، ليتعادل أبناء السيد البدوي مع القلعة البيضاء بعده بعشر دقائق.

ليسجل مصطفى فتحي الثاني للزمالك بعدما أستغل التمريرة الخطأ من مدافع طنطا لينفرد فتحي بحارس طنطا ويضعها بين قدمي الحارس بشكل رائع ليعطي التقدم للزمالك مرة أخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.