الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:54 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام أشرف:  أشكر مرتضى منصور على المسانده والدعم

حسام أشرف
حسام أشرف

أكد حسام أشرف لاعب فريق الشباب بالزمالك والذي تألق مؤخرا مع الفريق الأول في المباريات الودية وأحرز هدفين في وادي دجلة وطنطا، أنه يشارك في كل مراكز الخط الأمامي ويفضل المهاجم الصريح، ولكن حسبما يطلب منه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق سيفعله.

وقال اللاعب في تصريحات لقناة الزمالك أن كارتيرون طالب اللاعبين بالهدوء وعدم الخوف داخل الملعب، مُشيراً إلى أن النجوم الكبار دائماً يتحدثون مع الصغار، ويقدمون لهم دعما مستمراً بعدم الخوف والللعب بقوة والجرأة.

ووجه حسام أشرف الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على دعمه المستمر وتجديد عقود اللاعبين الناشئين، موضحا سعادته بمساندة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وكذلك ثقة الجهاز الفني للفريق، وانهم يدعونه مع باقي الناشئين بستمرار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.