الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:10 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمير مرتضى: كارتيرون رجل جرئ ومنظم

أمير مرتضى
أمير مرتضى

تحدث أمير مرتضى المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، عن لقاء الزمالك وطنطا الذي تغلب الفارس الأبيض بثنائية على أبناء السيد البدوي.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية، بأن الفريق اليوم قدم مباراة جيده أمام طنطا وأشرك بعض الناشئين لثاني لقاء على التوالي وظهروا بشكل مميز.

وأضاف أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق رجل جريء ومنظم لأنه كان حريصا على مشاركة اللاعبين الناشئين في هذا التوقيت، كما أننا متفقون على تنفيذ كل الأمور الفنية والبدنية والطبية منذ شهرين.

وعن المستوى الفني للفريق بعد العودة للتدريبات عقب التوقف الطويل، أوضح أمير مرتضى أننا كنا نتخيل أن الفريق سيظهر بشكل بدني وفني متوسط، لكن كارتيرون نجح في ظهور الفريق بشكل أفضل مما كنا نتوقع مشددا على أن المباريات الودية ليست مؤشرا حقيقيا للفريق ولكننا نعمل ضمن خطة واضحة يتم تنفيذها خلال الفترة الحالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.