الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المصري يصرف قسطًا من مستحقات اللاعبين

النادي المصري
النادي المصري

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية في اجتماعه مساء اليوم صرف قسط من مستحقات لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، وكذلك رواتب العاملين بالنادي عن شهر يوليو الجاري وذلك قبل أجازة عيد الأضحى.

كما قرر مجلس إدارة النادي المصري في اجتماعه اليوم الموافقة على طلبات تحويل عضوية فرع النادي المصري “الضواحي 1” ( النادي الاجتماعي) إلى العضوية العاملة وذلك لمن يرغب من السادة الذين سبق اشتراكهم في عضوية الفرع في الوقت الذي كانت فيه قيمة العضوية العاملة 26 ألف جنيه ، على أن يقوم من يرغب في تحويل العضوية بالآتي :

1- تقديم طلب تحويل العضوية لإدارة النادي المصري.

2- سداد مقدم وقدره 4640 جنيه.

3- سداد الفارق بين ما سبق أن سدده العضو وبين مبلغ 26 ألف جنيه على أقساط شهرية متساوية قدرها 1000 جنيه شهريًا.

هذا وسوف تقوم إدارة الإشتراكات بالنادي بتسليم العضو المحول كارنيه العضوية العاملة فور الانتهاء من سداده لقيمة التحويل بالكامل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.