الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:16 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد الغندور: الدوري الإنجليزي فيه لاعيبه معندهاش فكرة عن الكورة

خالد الغندور
خالد الغندور

كشف خالد الغندور نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق ان هناك لاعبين في الدوري الإنجليزي اقل مهاريا من زملائهم في الدوريات الأخرى، وقال خالد الغندور في تصريحات لبرنامج زملكاوي علي قناة الزمالك : في لاعيبة في الدوري الإنجليزي معندهاش فكرة، مضيفا: "طبعا مش لاعيبة ليفربول ولا الفرق الكبيرة ، ولكن هناك لاعبين بالفعل ليس لديهم فكرة عن كرة القدم".

كما نعى الإعلامى خالد الغندور، الدكتور محمد مشالى الشهير بـ"طبيب الغلابة" الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ76 عاماً، قضاها فى قناعة وزهد وإخلاص وتفانى؛ تأدية للرسالة والأمانة التى تربى ونشأ عليها.

أكد الغندور خلال تقديمه برنامج زملكاوي أن الدكتور مشالى يمتلك قيم ومبادئ حقيقية نجح في تطبيقها على أرض الواقع موضحا أنه أفنى حياته في خدمة الفقراء والغلابة.

قال الغندور:" نتشرف بزملكاوية الدكتور محمد مشالى طبيب الغلابة مثلما نتشرف بنجيب محفوظ وأحمد زويل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.