الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مرتضى منصور: عودة الدوري جاءت حتى يحصل الخطيب على بطولة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

توجه مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالشكر إلى اعضاء الجمعية العمومية، للنادي بعد حضور 30 ألف عضو غي عمومية النادي، في سابقة هي الأولي في تاريخ مصر من حيث العدد.

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية:" عدد اعضاء نادي الزمالك 100 ألف عضو، وهناك 6 آلاف عضو رفضوا ميدزانية الزمالك، لانهم اتباع هاني العتال نائب رئيس الزمالك السابق، وممدوح عباس رئيس النادي السابق، واتباع جماعة الاخوان، وهؤلاء النسبة غير قادرة على نجاح خروف في انتخابات النادي".

أكد مرتضى منصور:" على الرغم من التحفظات وخوفه على لاعبيه، انه لا يخشى لعب الدوري، موضحا أن الجمعية العمومية وافقت على عودة الدوري.

وأشار:" الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء لا يخشى استكمال الدوري، مشيراً إلى أن قرار عودة البطولة لخوفهم على هيبة الأهلي".

وواصل: "انت خايف على هيبة الأهلي وإن الخطيب عنده انتخابات السنة الجاية ومش عاوز يطلع لا يملك شيء والزمالك لديه بطولتين".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته: "من رأيي أن نبدأ موسم جديد، ولماذا هذا الضغط؟ من أجل أن يأخذ الأهلي والخطيب بطولة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة