الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تجديد حبس مدير أعمال هيفاء وهبي 15 يوماً بتهمة سرقة 63 مليون جنيه

هيفاء وهبي ووزيري
هيفاء وهبي ووزيري

قررت نيابة ثان الشيخ زايد اليوم الأربعاء، تجديد حبس محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي 15 يوماً احتياطياً على ذمة التحقيقات، بتهمة النصب والاستيلاء على 63 مليون جنيه.

وقد اتهمت هيفاء وهبي محمد وزيري بالنصب عليها والاستيلاء على عشرات الملايين، والاستيلاء على 5 وحدات تمتلكها من بينها الفيلا التي كان يقطن بها في مجمع سكني بأكتوبر، وذلك بحكم كونه مدير أعمالها بموجب توكيل عام، من خلال التعاقد مع المنتجين على مسلسلات وأفلام، والقنوات الفضائية، وتنظيم الحفلات في مصر.

يشار إلى أن محكمة أسرة قصر النيل رفضت الدعوى المقدمة من محمد وزيري بإثبات زواجه من اللبنانية هيفاء وهبي، وقضت المحكمة بجلسة أمس الثلاثاء بعدم قبول الدعوى وإلزام مقيمها بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.