×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 19 سبتمبر 2020 05:33 صـ 1 صفر 1442هـ
بياناتكم سرية.. وعلاجكم علي نفقتنا.. رسالة من وزارة الصحة للمصريين بشأن ”تطوع كورونا ”بالفيديو .. تقديم الخدمات المرورية إلكترونياً تيسيراً علي المواطنينبالفيديو .. وزارة الداخلية تطلق مبادرة ”كلنا واحد ” لتوفير المستلزمات المدرسيةعاجل.. السراج يشعل النار في ليبيا بخيانة عظمي.. اعرف التفاصيلأذابوا جسده في قدر من الزيت المغلي .. قصة العالم المسلم الذي لا قبر لهمفاجأة .. كولومبوس لم يكتشف أمريكا .. اعرف مكتشفها الحقيقيانقلاب كورونا ..مركزة السيطرة علي الأمراض يضرب ترامب في مقتل ويرفض تطوير اللقاح قبل الانتخابات الرئاسيةرغم تمثيله لإسبانيا.. فيفا يسمح لمنير الحدادي باللعب للمنتخب المغربيذهب لجنازة أحد ضحايا مرفأ لبنان فمات برصاصة طائشة ..حكاية مناضل كروي في بيروتالمقاصة يستقر على عمل ممر شرفي للأهلي.. غدًاكارتيرون يتسأل: هل من المنطقي إقالة 25 مدربا في عاميين فقط؟ربيع ياسين يطالب بمنع كارتيرون من العمل بمصر بعد رحيله عن الزمالك 
كورة وملاعب ملاعب مصرية

خبر سار لعشاق الساحرة المستديرة ..بريطانيا تشهد أول حضور جماهيري بعد جائحة الكورونا

جماهير
جماهير

تجمع المباراة النهائية لكأس أيرلندا لكرة القدم الجمعة المقبلة فريقي باليمينا وجلينتوران، وتشهد المباراة لأول مرة حضور جماهيري في بريطانيا منذ بداية فيروس كورونا.

حيث كان الموسم الكروي معطل في بريطانيا بسبب كورونا، ثم عادت المنافسات بدون جمهور.

وبذلك المباراة بين فريقي باليمينا وجلينتوران تشهد بريطانيا حضور جماهيري حيث باع كل من الفريقين 250 تذكرة للمبارة التي تلعب يوم الجمعة المقبل على الملعب الوطني في ويندسور بارك.

وسبق وأن اعلنت الحكومة البريطانية عودة الجمهور باعداد قليلة حيث صرح نيجل هادلستون، الوزير المختص بالشؤون الرياضية لمحطة سكاي سبورتس ان الخطط الموضوعة لتنفيذ البرنامج تبدء بحضور الجماهير في اول أكتوبر المقبل، حيث تعني انطلاق الموسم الجديد من الدورى الإنجليزى الممتاز 12 سبتمبر المقبل بدون جمهور.

جماهير بريطانيا

مواقيت الصلاة

السبت 05:33 صـ
1 صفر 1442 هـ 19 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14