الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:36 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم الأسطورة والهضبة.. بالصور.. نجوم يبحثون عن ”الترند ” بالغناء مع المطربين العالميين

مطربين مصريين
مطربين مصريين

يبحث العديد من المطربين المصريين الوصول للعالمية من خلال المشاركة في دويتوهات مع مطربين أجانب، وذلك لتحقيق  مكاسب كبيرة عبر مشاهدات اليوتيوب.

في البداية نشر النجم أحمد فهمى صورة تجمعه بالمطربة العالمية "إينا" عبر حسابه الرسمى علي موقع الصور الشهير "انستجرام"، وكتب عليها تعليقا وقال "قريبا".

وأعلن أنه عاد للتحضير للدويتو العالمي مع "إينا" وهي فنانة عالمية ومشهورة على نطاق كبير في أوروبا.

ومن المقرر أن يؤدي فهمي الأغنية باللغتين العربية والإنكليزية، كما ستغني "إينا" بالإسبانية والإنجليزية  حيث يتم تجهيز لحن الأغنية وتوزيعها حالياً لتكون جاهزة لوضع صوتيّ المطربيْن عليها، ومن المقرر طرحها في اقرب وقت.

وسبق للفنان محمد رمضان أن أعلن عبر حسابه الخاص بـ"إنستجرام" عن عمل فني يجمعه بمغني الراب الفرنسي "ميتيج جيمس"، وعلق "رمضان" قائلا: "قريبا أغنية مصورة.. جميس ورمضان".

وحقق رمضان نجاحا كبيرًا منذ أيام بعد طرحه أغنية "تيك توك" بمشاركة المغني العالمي "سوبر ساكو"، وقام بإخراجها حسام الحسينى، بالإضافة لأغنية "إنساي" أيضا مع النجم المغربي سعد المجرد والتي طرحها منذ فترة وحققت نجاحات كبيرًا.

width="640">ونالت أغنية "سي السيد" التي قدمها الفنان تامر حسني في دويتو مع النجم العالمي سنوب دوج علي إعجاب الجمهور وأشاد بطريقة تصوير وطرح الكليب والأغنية بشكل مختلف، بالأضافة لنجاح أغنيته "smile"مع المطرب شاجي.

width="640">
width="640">وقدم الهضبة عمرو دياب دويتو عالمي مع الشاب خالد الجزائري أول مغني عربي حصل على جائزة "ميوزك أوورد"، وهذه الأغنية من كلمات الشاعر مجدى النجار وألحان شريف تاج وتوزيع موسيقى فريد عامر، وهي إحدى أغاني ألبوم "قمرين" عام 1999.

width="640"> width="640">وطرح في نفس العام دويتو"بحبك أكتر" مع المطربة اليونانية أنجيلا ديمتريو ضمن أغاني ألبومه "قمرين"، وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان شريف تاج وتوزيع طارق مدكور.

كما قدمت شيماء الشايب دويتو مع شاروخان بعنوان "حبيبي رادها".

width="640">والكينج محمد منير أيضا قدم دويتو "عالم واحد" مع المطربين يوسو ندور وعادل الطويل وقد تم ترجمة الأغنية إلى 3 لغات.

width="640">وسبق وقدم المطرب حكيم دويتو غنائيا مع المطرب دون عمر يحمل عنوان "تيجي تيجي" وأيضا أغنية "آه يا قلبي" مع المطربة أولجا.

width="640"> width="640">

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.