×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 31 أكتوبر 2020 09:46 مـ 14 ربيع أول 1442هـ
نجوم الفن

ما لا تعرفه عن الفنانة الشهيرة التي حرقت شعرها بعد إصابتها بفيروس كورونا

منى إش إِش
منى إش إِش

داعبت الفنانة منى إش إش، جمهورها ومتابعيها وأصدقائها من الوسط الفني، بعد حرق شعرها بسبب مرورها بمرحلة من الاكتئاب بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 منذ شهرين.

وقالت "إش إش" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام: "بقالي شهر و20 يوم من وقت تعب كورونا، وأنا تقريباً في حالة نفسية واكتئاب وملل والواحد مش طايق نفسه.. فقررت حرق شعري مش صبغته".

وقد أعلنت ماهيتاب ابنة منى إش إش، عن اصابة والدتها بفيروس كورونا وطلبت من أصدقائها الدعاء لها بالشفاء العاجل وكتبت تعليقاً: "أرجوكم ادعوا لأمي بالشفاء العاجل لأنها أصيبت بكورونا".

كما نشرت منى إش إش مقطع فيديو لها من أمام إحدى المستشفيات وقالت فيه: "خضعت لإجراء أشعة مقطعية على الصدر لأنني أعاني من ضيق تنفس وكحة وبكرة هروح أعمل ماسحة خير أن شاء الله.. عشمي في ربنا كبير وإن شاء الله خير".

وكانت كشفت عن إصابة والدها الموسيقار حسن إش إش بفيروس كورونا وقالت: "الكورونا راحت لبابا لحد بيته زي ما جتلي لحد بيتي، اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه.. يارب اشفي أبويا وعافيه واشفيني واشفي كل مريض يتألم، آمين يارب العالمين".

وما لا يعرفه الكثيرون أن الممثلة منى إش إش هي طليقة النجم ماجد المصري ووالدة ابنته "ماهيتاب" ووالدها هو الملحن الشهير حسن إش إش، انفصلت عن المصري بعد زواج استمر لمدة طويلة أثمر عن ولد وبنت.

كونت إش إش مع الفنان ماجد المصري قبل انفصالهما دويتو غنائي شهير يحمل عنوان "ماجد ومنى"، وهي ابنة خالة الممثلة ميريهان حسين، وقدمت العديد من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل "حكايات المدندش" بطولة النجمة دلال عبد العزيز وتوفيق عبد الحميد، ومسلسل "رمضان كريم" مع المخرج سامح عبد العزيز، وبطولة النجوم سيد رجب ومحمود الجندي وروبي.

منى إش إش ماجد المصري ماهيتاب ميريهان حسين انستغرام قصة حياة المشاهير مسلسل الوجه الآخر كورونا حسن إش إش

مواقيت الصلاة

السبت 09:46 مـ
14 ربيع أول 1442 هـ 31 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:40
الشروق 06:08
الظهر 11:39
العصر 14:46
المغرب 17:09
العشاء 18:28
653834653835