الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ما لا تعرفه عن الفنانة الشهيرة التي حرقت شعرها بعد إصابتها بفيروس كورونا

منى إش إِش
منى إش إِش

داعبت الفنانة منى إش إش، جمهورها ومتابعيها وأصدقائها من الوسط الفني، بعد حرق شعرها بسبب مرورها بمرحلة من الاكتئاب بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 منذ شهرين.

وقالت "إش إش" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام: "بقالي شهر و20 يوم من وقت تعب كورونا، وأنا تقريباً في حالة نفسية واكتئاب وملل والواحد مش طايق نفسه.. فقررت حرق شعري مش صبغته".

وقد أعلنت ماهيتاب ابنة منى إش إش، عن اصابة والدتها بفيروس كورونا وطلبت من أصدقائها الدعاء لها بالشفاء العاجل وكتبت تعليقاً: "أرجوكم ادعوا لأمي بالشفاء العاجل لأنها أصيبت بكورونا".

كما نشرت منى إش إش مقطع فيديو لها من أمام إحدى المستشفيات وقالت فيه: "خضعت لإجراء أشعة مقطعية على الصدر لأنني أعاني من ضيق تنفس وكحة وبكرة هروح أعمل ماسحة خير أن شاء الله.. عشمي في ربنا كبير وإن شاء الله خير".

وكانت كشفت عن إصابة والدها الموسيقار حسن إش إش بفيروس كورونا وقالت: "الكورونا راحت لبابا لحد بيته زي ما جتلي لحد بيتي، اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه.. يارب اشفي أبويا وعافيه واشفيني واشفي كل مريض يتألم، آمين يارب العالمين".

وما لا يعرفه الكثيرون أن الممثلة منى إش إش هي طليقة النجم ماجد المصري ووالدة ابنته "ماهيتاب" ووالدها هو الملحن الشهير حسن إش إش، انفصلت عن المصري بعد زواج استمر لمدة طويلة أثمر عن ولد وبنت.

كونت إش إش مع الفنان ماجد المصري قبل انفصالهما دويتو غنائي شهير يحمل عنوان "ماجد ومنى"، وهي ابنة خالة الممثلة ميريهان حسين، وقدمت العديد من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل "حكايات المدندش" بطولة النجمة دلال عبد العزيز وتوفيق عبد الحميد، ومسلسل "رمضان كريم" مع المخرج سامح عبد العزيز، وبطولة النجوم سيد رجب ومحمود الجندي وروبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.