الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:27 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«الصحة السعودية» تكشف عن الوضع الصحى للحجاج

الحجاج
الحجاج

أعلنت وزارة الصحة السعودية، عن عدم تسجيل أى حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بين حجاج بيت الله الحرام حتى الآن وأن الحالة الصحية لهم مطمئنة.

وكانت الصحة السعودية قد أعلنت في وقت سابق اليوم - حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية /واس/، اليوم الأربعاء - تسجيل 1759 حالة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا، كما أعلنت تسجيل 2945 حالة تعافٍ جديدة.

وفي السياق، أكد الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس - أن حجاج بيت الله الحرام أتموا أداء طواف القدوم بكل يسر وسهولة، مشيرًا إلي أن أداء طواف القدوم تمّ وسط إجراءات احترازية وتدابير وقائية عالية المستوى، إضافة إلى التنظيمات الدقيقة التي قامت بها الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالتعاون مع الجهات المشاركة للحفاظ على سلامة حجاج بيت الله الحرام .

وثمن السديس ما قامت به الحكومة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.