الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السيتي ينافس برشلونة وليفربول على ضم كارلوس   

دييجو كارلوس
دييجو كارلوس

لاقي دييجو كارلوس، مدافع إشبيلية اهتمامًا كبيرًا من الاندية الكبرى، ويرجع ذلك إلى مستواه الكبير الذي قدمه في الدوري الإسباني والذي قاد من خلاله فريقه إلى دوري أبطال أوروبا 2020/2021، مما أدي إلى أهتمام مانشستر سيتي وبرشلونة وليفربول به، والدخول علي الخط للتفاوض معه.

حيث اظهرت تقارير إنجليزية انباء عن حدوث معركة كبيرة بين الريدز والبارسا والسيتينز، وذلك من أجل الحصول علي خدمات اللاعب لتعزيز خط دفاعهم الموسم القادم.

كما أكدت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن بيب جوارديولا يسعي إلى التعاقد معه في الصيف الحالي، حيث بحاجة الي قلب دفاع بجانب لابورت وايضا كثرة الإصابات في هذا المركز.

ويرجع تركيز السيتي مع كارلوس إلى إدراكه صعوبة التعاقد مع خاليدو كوليبالي، مداع نابولي، وذلك بسبب ارتفاع سعره، ولذلك راي جوراديولا أن كارلوس سيكون خير شريك لإيمريك لابورت.

وذكرت الصحيفة ان اهتمام ليفربول أيضا، يرجع الي رحيل لوفرين، حيث يسعي الفريق الي تعويضه، وكذلك الأمر بالنسبة لبرشلونة، حيث يجهز خليفة جيرارد بيكيه.

ومن المتوقع ان يكلف اللاعب النادي الذي سيتعاقد معه حوالي 65مليون يورو، وبذلك يكون المدافع الثاني الذي يبعيه النادي الاسباني للاندية الكبري حيث كان اخرهم كليمون للبارسا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.