الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:22 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإمام الأكبر يهنئ الرئيس السيسي والمسلمين بعيد الأضحى المبارك

الإمام الأكبر يهنئ الرئيس السيسي
الإمام الأكبر يهنئ الرئيس السيسي

تقدم فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهرالشريف بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري والمسلمين حول العالم بحلول عيد الأضحى المبارك.

ودعا فضيلة الإمام الأكبر جميع المسلمين لإحياء هذه المناسبة المباركة بالدعاء والطاعات وإدخال السرورعلى البيوت مطالبًا بتقديم يد العون والمساعدة لكل الفقراء والمحتاجين والمرضى خاصة في ظل الظروف التي فرضتها جائحة كورونا حول العالم.

وأكد فضيلة الإمام الأكبرأن هذه المناسبة الكريمة ستظل رمزًا للتضحية والفداء وطاعة الله -عز وجل-، داعيًا الأمة العربية والإسلامية إلى ضرورة استلهام معاني الوحدة والمحبة والسلام، ونبذ أسباب الفرقة والشقاق، لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن أمتنا واستقرارها، سائلًا الله أن يعم الأمن والسلام في العالم كله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة