الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:45 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أندريا بوتشيلي يتحدى كورونا بحفل غنائي مميز

أندريا بوتشيلي
أندريا بوتشيلي

متحديًا فيروس كورونا، قام مغني الأوبرا الإيطالي الشهير ​أندريا بوتشيلي، بإحياء​ حفلاً في Teatro del Silenzio وهو في الهواء الطلق، بدون جمهور في ظل الظروف التي فرضها الفيروس .
وبالتالي أندريا إلى لاجاتيكو، مسقط رأسه في توسكانا بإيطاليا لأداء العرض.

وكان قد أقنع بلدية Lajatico ببناء مكان خارجي في عام 2006، والذي ساهم فيه بشكل كبير، ويحيي أندريا حفلاً في المكان في شهر يوليو من كل عام، في حين يبقى Teatro del Silenzio صامتًا لبقية العام ، كما يوحي اسمه.

وكان مغني الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي اعتذر يوم أمس في فيديو نشره على صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، عن تعليقات بدت أنها تهون من حجم جائحة فيروس كورونا حيث أنه كان قد صرح أمام مجلس الشيوخ الإيطالي يوم الاثنين أن إنه لا يوجد أحد في دائرة معارفه دخل العناية المركزة بسبب المرض، وشجع الناس على مخالفة القواعد السارية.

وقال :"لم تكن في نيتي الإساءة لمن أصيبوا بكوفيد-19".

وكان بوتشيلي قد تعرض للكثير من الانتقادات بسبب تصريحاته، وانتشر وسم "عار عليك يا بوتشيلي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.