الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيرلو مديراً فنياً لفريق الشباب بنادي يوفنتوس

بيرلو
بيرلو

قررت إدارة فريق يوفنتوس تعيين أندريه بيرلو، نجم خط وسط الفريق السابق، مديراً فنياً لفريق تحت 23 عاماً خلفاً لفابيو بيتشيا، المدير الفني السابق للفريق.

وكشفت شبكة "سكاي إيطاليا" أن إدارة البيانكونيري ثد عرضت على بيرلو من قبل تولى الإدارة الفنية للفريق إلا أنه رفض تولى هذا المنصب خاصةً وأنه الأول للاعب من هذا النوع منذ اعتزاله كرة القدم، كما قررت إدارة اليوفي تعيين روبرتو بارونيو مدرباً مساعداً لبيرلو في مهمته الفنية.

وانضم أندريه بيرلو ليفونتوس عام 2011 قادماً من فريق ميلان في صفقة انتقال حر، وشارك مع اليوفي خلال 164 مباراة سجل 19 هدفاً وصنع 38 هدف، وحقق مع السيدة العجوز لقب الدوري الايطالي 4 مرات، وكأس إيطاليا مرة واحدة وكأس السوبر الايطالي مرتين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.