الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منافس الأهلي.. الإصابة تُبعد لاعب الوداد 30 يوماً عن الملاعب

سفيان كركاش
سفيان كركاش

تعرض سفيان كركاش، لاعب الوداد المغربي، للإصابة خلال خوضه لتدريبات فريقه استعداداً لملاقاة مولودية وجدة التي انتهت أول أمس الثلاثاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 من عمر مسابقة دوري البطولة المغربية.

وبعد إجراء اللاعب لأشعة للوقوف على مدى خطورة الإصابة ومدة ابتعاده عن الملاعب، أكدت الفصوحات أن كركاش يحتاج لراحة لا تقل عن شهر.

وبذلك فإن اللاعب سيغيب عن صفوف فريقه خلال مباراة نهضة بركان الخميس المقبل في الدوري المغربي، حيث يحل الوداد ضيفاً على نهضة بركان.

ويلعب سفيان كركاش، المغربي والحاصل على الجنسية البلجيكية، في مركز المدافع ولم يلعب بقميص الوداد سوى مباراتين فقط حيث انضم للفريق أوائل العام الحالي من صفوف نهضة بركان المغربي.

وفي سياق آخر، قرر خوان جاريدو مدرب الوداد البيضاوي وضع 4 لاعبين في لائحة المغادرين خلال الميركاتو الصيفي الذي سينطلق في 15 سبتمبر القادم.

ويواجه الوداد المغربي نظيره الأهلي في نهاية سبتمبر في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة الذهاب بالمغرب فيما ستكون العودة بالقاهرة مطلع أكتوبر المقبل.

وحسب صحيفة المنتخب المغربية، يتعلق الأمر في الراحلين عن الوداد بكلا من، عادل الرحيلي وأمين تيجازوي لانتهاء عقديهما مع الفريق الأحمر، والأوغندي جويل مادوندو، الذي تم فسخ عقده رسميا في بداية يوليو الحالي لكونه أصبح خارج حسابات المدرب الإسباني، ومحمد الناهيري الذي يتمسك بنهاية عقده في يونيو الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.