الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 10:26 صـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مرسى يتجه اليوم إلى السعودية لأداء العمرة والمشاركة فى القمة الاقتصادية

مرسى يتجه اليوم إلى السعودية لأداء العمرة والمشاركة فى القمة الاقتصادية
مرسى يتجه اليوم إلى السعودية لأداء العمرة والمشاركة فى القمة الاقتصادية
يتجه الرئيس محمد مرسي، صباح الأحد، إلى السعودية للمشاركة في أعمال القمة العربية الاقتصادية التنموية الاجتماعية الثالثة، والتي من المقرر أن تعقد، الأحد والإثنين، في العاصمة السعودية الرياض، برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
ويضم الوفد المصري المسافر مع الرئيس مرسي كلا من السيد محمد كامل عمرو، وزير الخارجية، والدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والتعاون الدولي، وأسامة صالح، وزير الاستثمار، وحاتم صالح، وزير التجارة والصناعة، وأحمد الوكيل، رئيس الغرف التجارية المصرية، بالإضافة إلى مجموعة من رجال الأعمال.
ويستهل الرئيس مرسي برنامج زيارته للسعودية بالتوجه إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي، ثم يتوجه بعدها إلى جدة ومنها إلى مكة المكرمة، لأداء مناسك العمرة، ثم يتوجه إلى الرياض للمشاركة في القمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy