الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سيد عبد الحفيظ : لن نفرط في الاجانب والتماس جديد لكهربا

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

صرح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات لقناة النادي حول شائعات رحيل أحد اللاعبين الأجانب وعن الالتماس الجديد بخصوص عقوبة إيقاف كهربا.
وقال عبد الحفيظ "مستوى لاعبي الفريق الأجانب مميز للغاية، وكل ما يتردد حول رحيل أحدهم شائعات، وهم يستعدون جيداً مع الفريق للانطلاق الدوري والبطولة الأفريقية".
وتابع سيد الحفيظ "مع اقتراب كل فترة انتقالات يخرج البعض علينا في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بائعات حول رحيل لاعبي الأهلي ولكن كل لاعبي الفريق مميزين ولا توجد نية للإستغناء عن أي منهم".
وبخصوص عقوبة محمود عبد المنعم" كهربا " أكد عبد الحفيظ ان النادي الأهلي سيتقدن بالتماس جديد لتقليص العقوبة الموقعة على الفولت من جانب اتحاد الكرة على خلفية أحداث مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة