الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:14 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زي الأفلام.. شاهد لحظة مهاجمة قرش مفترس لقارب أب وابنه

قام عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة لقطات مصورة بين أب وابن ,`g; لحظة مرعبة لقرش أبيض كبير يهاجم قاربهما الصغير.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ديلي ميل، مؤخرًا وتداوله رواد السوشيال ميديا، حيث واجه شون فينار وابنه جيمس فينار القرش المفترس أثناء رحلة صيد قبالة الساحل شمال تسمانيا الأسترالية، يوم الأربعاء الماضي.

وكانت هذه الحادثة قد بدأن حين قرر الأب وابنه الخروج في وقت مبكر، لصيد الأسماك في أعماق البحار من أجل مسطح الرأس في جزيرة بارينجوي، حيث توجد مستعمرة الفقمة المعروفة.

وعندما كان الأب وابنه يطوفان الجزيرة تراجعا على الفور عندما لاحظا القرش الشرس قادما إليهما، وتباطأ الأب بالقارب للسماح لابنه بالتصوير، عندما شعرا بشيء يضرب السفينة التي يبلغ طولها 5.7 متر.

وشاهد الأب سمكة قرش، وبسبب القلق من الأضرار التي لحقت بالقارب، بدأ في التسارع بالقارب ببطء، وليتمكن الأب وابنه في النهاية من الهروب من القرش المفترس ويعودان إلى الشاطئ بأمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة