الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:07 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الموجز” تنشر خريطة نجوم الغناء لحفلات عيد الأضحى.. أبرزهم عدوية وعاصى الحلانى

يحرص معظم نجوم الوطن العربي كل عام على الإحتفال مع جمهورهم بالإعياد من خلال إحياء حفلات غنائية في مختلف الدول العربية، ولكن هذا العام الحفلات مختلفة بعض الشئ وذلك لأنها ستقام خلال إجراءات وقائية شديدة للوقاية من ڤيروس كورونا المستجد، وفي هذا التقرير يعرض "الموجز" خريطة نجوم الغناء في عيد الأضحي المبارك.

البداية مع الفنانة يارا والفنان حسين الجسمي حيث من المقرر أن يشاركون في إحتفالات عيد الأضحي من خلال حفل غنائي تحت عنوان "العيد والعطاء" حيث من المقرر إقامته ثاني أيام عيد الأضحي في دار أوبرا دبي وسيكون عائد الحفل لصالح الأطفال المصابين بڤيروس كورونا.

وحرصت يارا أن تدعو جمهورها لحضور الحفل حيث كتبت قائلة: "أحتفلوا بعيد الأضحى في دبي أوبرا ثاني أيام العيد الموافق ١ أغسطس الذي سيكون حفلاً خيرياً بعنوان حفل العيد والعطاء ويعود ريعه للأطفال المتأثرين بجائحة كوفيد-19".

ويشارك في الحفل إلى جانب يارا والجسمي، مجموعة من نجوم برنامج "ذا فويس كيدز" بموسمه الأخير ٢٠٢٠ فيما يقدم الحفل الذي يُنقل مباشرةً على قنوات "إم بي سي" الإعلامية لجين عمران.‬

كما يستعد الفنان محمد عدوية بمشاركة والده الفنان أحمد عدوية لإحياء حفل غنائى ضخم اليوم السبت إحتفالًا بعيد الأضحي المبارك وذلك داخل قصر عابدين علي أن يتم عرضه علي يوتيوب، ومن المقرر أن يقدم من خلاله عدد من أغانى ألبومه الأخير وعدداً من أغانيه القديمة، وسيقدم مع والده أغنية"المولد"، وغيرها.

من جانب آخر طرح عدوية مؤخراً أغنية على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "أبطال بلدنا" والتى جمعته بالمطربة جنات وأبرز الفيديو كليب الخاص بالأغنية كمائن الشرطة التى ترعى الشوارع خلال فترة حظر التجول بجانب إظهار الأطباء، جيش مصر الأبيض وهم يرعون المرضى بفيروس كورونا، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وينضم إلي هذه القائمة الفنان اللبنانى عاصى الحلانى حيث يستعد لإحياء حفل غنائى فى لبنان اليوم السبت، بالتزامن مع "عيد الجيش" اللبنانى، وإحتفالات عيد الأضحي، ومن المقرر أن يقدم الحلاني خلال الحفل مجموعة من أغانيه المتنوعة التي يحبها الجمهور.

ونختتم بالفنان اللبنانى زياد برجى، الذي يستعد لإحياء حفل غنائى بمدينة البترون اللبنانية، حيث يأتى الحفل بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، ومن المقرر أن يقدم برجى خلاله باقة من أشهر أغانيه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.