الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 30 مارس 2024 02:05 صـ 20 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سارى : مواجهة روما ستكون مختلفة 

صرح المدير الفني لنادي يوفنتوس، ماوريسيو ساري علي ان المبارة القادمة لفريقه أمام روما ستشهد العديد من التبديلات الجوهرية في تشكيلة الفريق للمبارة الأخيرة من الدوري هذا العام وذلك يرجع لاجهاد اللاعبين.

وأكد ساري علي الأهمية الجمة لاراحة اللاعبين بعد خوضهم لخمس مباريات في 12 يوم فقط، وانه علي دراية مسبقة بأنه يجب عليه التكيف مع ذلك، ولكن الفريق بالفعل حسم الدوري واللاعبون منهكون بسبب كثرة المباريات في الفترة الأخيرة .

وعن الاصابات التي تلاحق نجوم فريقه فقد أشار الي أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا ظهر عليه تحسنا واضحاً ولكن لا علم له بموعد رجوعه للملاعب بالتحديد، وكذلك الأمر بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أخبر المدرب انه سيتناقش مع الطاقم الطبي حول إمكانية رجوعه للعب بعد كم المباريات الكثيرة التي خاضها اللاعب، واختتم بأن آرون رامسي سيعود اليوم الي التدريبات الجماعية مع الفريق

ومن الجدير بالذكر ان يوفنتوس استطاع هذا الموسم احراز اللقب التاسع علي التوالي وال36 في تاريخه، كما أن الفريق علي موعد لمواجهة ليون في إطار مباريات العودة للدور االـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الأيام القليلة القادمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.