الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب بايرن ميونخ: علينا الحذر من تشيلسي

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

تحدث فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن مواجهة تشيلسي المرتقبة في دوري أبطال أوروبا، بأنه يجب على فريقه الحذر ولا يجب الاستهوان بسبب نتيجة المباراة الأولى.

وقال فليك:"لا يزال أمامنا أسبوع واحد، الآن ينصب التركيز تمامًا على دورى أبطال أوروبا، من الواضح أنه لا يزال يتعين علينا دراسة بعض الأشياء، ولكن من الطبيعى جدًا أنه لا يزال يتعين علينا تعديل القليل، نريد استخدام الأسبوع الذي لدينا بشكل جيد للغاية".

وتابع:"قام جوشوا كيميتش بعمل جيد فى مركز الظهير الأيمن، وقام جوريتسكا وتياجو بعمل جيد فى الوسط، كيميش يقوم بواجباته يسرنى ذلك، بافارد من غير المحتمل أن يلعب ضد تشيلسى ، إذا تقدمنا إلى الدور ربع النهائى وهو ضمن خططنا ، سنرى".

وأضاف: "أعتقد أنه كان علينا أن نحقق فرصة أو فرصتين أكثر، كنا مهملين قليلا، ولا يجب الاستهوان بفريق مثل تشيلسي رغم نتيجة مباراة الذهاب التي كانت لصالحنا."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.