الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:33 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رد نارى من مدير الآثار على تصريحات إيلون ماسك عن بناء كائنات فضائية للأهرامات

الاهرامات
الاهرامات

رفض أشرف محي مديرعام منطقة آثارالهرم بشكل قاطع تصريحات الملياردير الأمريكي إيلون ماسك على موقع التواصل الاجتماعي بشأن بناء كائنات فضائية للأهرامات.

وأكد أن الأهرامات بنيت بيد المصريين مشيرا إلى وجود إثبات علمي قاطع فى ذلك الأمروهو اكتشاف مقابرعمال وبنات الأهرامات عام ١٩٩٠ برئاسة الدكتور زاهي حواس.

وأضاف مدير منطقة الاهرامات أنه تم اكتشاف مقبرة طبيب العمال وبعض المصابين بكسور، مشيرا إلى أن جميع الحفائر والاكتشافات الأثرية الحديثة تؤكد أن المصريين هم بناة الأهرامات.

ولفت إلى أنها ليست المرة الأولى التى تشاع فيها أقاويل بأن الأهرامات بناها كائنات فضائية، إلا أن اكتشاف مقابر العمال أسكت تلك الشائعات.

وأشار إلى أن البعثة الأمريكية برئاسة مارك ليز اكتشفت مدينة كاملة لبناة الأهرامات المصريين من حظيرة لتربية المواشي وأفران الخبز ومصانع تمليح الأسماك، والتى كان يتغذى عليها بناة الأهرامات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.