الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 06:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

باريس سان جيرمان ينافس ليفربول على ضم تياجو ألكانتارا

تياجو ألكانتارا
تياجو ألكانتارا

دخل فريق باريس سان جيرمان في صراع شرس أمام ليفربول من أجل ضم تياجو ألكانتارا، لاعب وسط بايرن ميونخ، والحصول على خدمات نجم الوسط الأسباني في الانتقالات الصيفية الجارية والاستفادة من إمكانياته الموسم الكروي المقبل.

وقدم النادي الفرنسي عرضاً مالياً مغرياً مقارنةً بنظيره المقدم من جانب ليفربول، حيث قدمت إدارة باريس سان جيرمان عرضاً بقيمة 30 مليون يورو وهو مايقرب اللاعب من الانتقال لصفوف البي إس جي الموسم المقبل.

وكان فريق ليفربول قد قدم عرض بقيمة 23 مليون يورو بعد طلب من يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، بضرورة التعاقد مع اللاعب من أجل الاستفادة من خدماته في وسط الملعب، إلا أن إدارة فريق بايرن ميونخ طلبت مبلغ 36 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.