الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الصحافة المغربية تُسلح منافسي بيراميدز في الكونفدرالية بالتاريخ

بيراميدز
بيراميدز

سلطت الصحف المغربية الضوء على تاريخ أنديتها في البطولات الأفريقيىة منتشية بتاريخها وتصنيفها بين ابطال بطولة الكونفدرالية بالتحديد، والتي يتنافس فيها من مصر فريق بيراميدز.

وقالت صحيفة المنتخب، أنه رغم أن الأندية المغربية تحصلت على 6 ألقاب لعصبة الأبطال وهي مجموع ما تحصل عليه الرجاء 3 بطولات والوداد بطولتين والجيش الملكي بطولة واحدة.

وتابعت الصحيفة: "رغم أن هذا العدد من الألقاب هو نفسه الذي تحصلت عليه الكرة المغربية في مسابقة الكونفدرالية، إلا أن تصنيفنا بين باقي البلدان الإفريقية على مستوى حيازة لقب هذه الكأس سضعنا في الريادة ولتكون بالتخصص مسابقة مغربية، سيما باستحضار مسارها خلال الألفية الحالية إذ أنه في آخر 20 عاما تحصلنا على 5 كؤوس ووصافتين وهي حصيلة طيبة للغاية".

ورصدت الصحيفة مسار تتويجات الأندية المغربية في هذه الكأس بالتدرج حسب تعاقب السنوات:

1996 الكوكب المراكشي

2003 الرجاء البيضاوي

2005 الجيش الملكي

2010 الفتح الرباطي

2011 المغرب الفاسي

2018 الرجاء البيضاوي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.