الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فايلر يدرس الابقاء على الشيخ بعد تألقه أمام سموحه والجونة

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

نال أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإشادة من الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر بعدما أدى مردود طيب خلال وديتي سموحة والجونة.

وتواصل الجهاز الفني مع اللاعب وأكدوا انه نجح في تنفيذ المهام المطلوبة، بالإضافة إلى المستوى العالي الذي يتمناه رينية فايلر.

ويدرس الجهاز الفني الفترة المقبلة الابقاء على اللاعب بعد أن ظهر بشكل جيد خلال المبارتين الودية، بعد أن كان اللاعب مرشح للرحيل عن القلعة الحمراء خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وتلقى اللاعب عدة عروض خلال الآونة الأخيرة كان أبرزها من الاتحاد السكندرى، الذي يسعى لضم اللاعب على سبيل الإعارة.

وخاض الأهلي وديتين أمام سموحة والجونة استعداداً لعودة الدوري الممتاز.

ونجح الأهلي في الفوز على نادي الجونة بخماسية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعة بينهم الثلاثاء الماضي.

وواجه الأهلي نظيره سموحة في الودية الأولى، قبل أن يتفوق عليه برباعية نظيفه في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لاستكمال منافسات بطولة الدوري، التي ستعود يوم 6 أغسطس المقبل، وكذلك مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يتم استئناف البطولتين بعد توقف الدوري فترة طويلة بسبب جائحة كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.