الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

منافس الزمالك.. الرجاء يستعيد مدربه أمام برشيد بالدوري المغربي

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

يلاقي فريق الرجاء المغربي منافس الزمالك في دوري الأبطال، ضيفه يوسفية برشيد اليوم الأحد بالمباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري المغربي، وذلك بعد ثلاثة أيام من فوز الفريق الأخضر على نهضة الزمامرة الخميس الماضي، بثاني مؤجلاته والتي تعود للجولة السابعة عشر من البطولة الوطنية.

وتشهد المباراة عودة المدرب جمال سلامي، لدكة بدلاء الرجاء، بعد استنفاده عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من طرف اللجنة التأديبية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما غاب عن المبارتين السابقتين للفريق الأخضر أمام الدفاع الجديدي ونهضة الزمامرة، فيما سيتواصل غياب يوسف السفري، بسبب وفاة والدته بعد صراعها الطويل مع المرض .

وسيكون جمال سلامي، مطالبا بتدبير المجموعة الرسمية التي سيواجه بها خصمه يوسفية برشيد، بسبب الغيايات الكثيرة في صفوف فريقه، بعد أن فقد عمر بوطيب، بسبب الطرد الذي تعرض له أمام نهضة الزمامرة، إضافة إلى سفيان رحيمي، لجمعه 4 إنذارات .

ولن يجد مدرب الرجاء صعوبة في تعويض بوطيب بزميله عبد الرحيم الشاكير ، الذي يشغل مراكز متعددة في الفريق، غير أن غياب سفيان الرحيمي، إضافة إلى الكونغولي بين مالانغو، وإصابة محمود بنحليب سيربك، حسابات سلامي هجوميا أمام الفريق الحريزي .

يذكر أن مباراة الرجاء وضيفه يوسفية برشيد ستجرى اليوم الأحد، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وسيقودها الحكم مصطفى الكشاف .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة