الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حجازى.. حسم موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الثلاثاء

الثانوية العامة
الثانوية العامة

أكد الدكتوررضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم فى تصريحات له اليوم الأحد أن كل ما ينشر عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2020 حاليا هو كلام غير رسمي واجتهادات غير صادرة عن وزارة التربية والتعليم.

وأضاف أن كنترولات الثانوية العامة سوف تعود للعمل بعد غد الثلاثاء عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك لتجميع النتيجة وتجهيزها للعرض على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم للاعتماد.

وقال حجازى أنه بناء عليه، سيتم حسم موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد غد الثلاثاء مؤكدا أنه سيتضح للجميع مدى إمكانية إعلان النتيجة الثلاثاء أو الأربعاء.

وأكد أن الوزارة لم تصدر أي معلومات رسمية حتى الآن بشأن أوائل الثانوية العامة ومجاميعهم وهويتهم لافتا إلى أن هذا الأمر سيعلن في بيان رسمي بعد قيام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بتهنئة أوائل الثانوية العامة 2020 تليفونيا بعد العيد مباشرةً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.