×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 26 نوفمبر 2020 08:36 صـ 10 ربيع آخر 1442هـ
نجوم الفن

آخرهن مي فاروق.. نجمات حاربن السمنة حتى وصلن لمواصفات ”عود البطل”

مي فاروق
مي فاروق

فاجأت المطربة مي فاروق، جمهورها ومتابعيها أمس من خلال ظهورها بعدما فقدت حوالي 30 كيلو جراما من وزنها، وذلك بعد إجراء عملية جراحية، من خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم".

وكشفت إنها حاولت تخسيس نفسها أكثر من مرة منذ 6 سنوات، وجربت اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة ولكنها فشلت، موضحة أنها قررت إجراء العملية مضيفة أن الأمر كان متعب، ولكنها تأقلمت مع الوضع، ووصلت إلى الوزن الذي تريده وفقدت 30 كيلو من وزنها.

ولم تكن "مى" وحدها التي فقدت وزنا كبيرا، حيث عانت الفنانة الأردنية ديانا كرازون، من السمنة لفترة كبيرة وخاضت محاولات عدة لإنقاص الوزن في وقت قياسي بعد فشل عملية ربط المعدة مرتين، وقررت اتباع رجيم الماء وقد نقص وزنها 35 كجم.

وصدمت الفنانة سمية الخشاب جمهورها بوزن زائد منذ فترة، في مسلسل "يا انا يا أنتي"، وحرصت على خسارة وزنها، وذلك بعد تناول أدوية تسببت في ذلك، إلا أنها أكدت خلال ظهورها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، أن إصرارها على فقدان الوزن أوصلها لوزن مثالي وأصبحت مثل عارضات الأزياء حيث وصل وزنها إلى 59 كجم في بعض الأحيان.

أما النجمة الكبيرة ليلي علوي والتي ظهرت في أكثر من عمل بوزن زائد خلال السنوات الماضية، فاجئت جمهورها بفقدان كيلوجرامات كثيرة من وزنها، وهو ما دفع الجمهور للحديث عن إجرائها عمليات جراحية إلا أنها نفت ذلك، مؤكدة أنها اتبعت نظاما غذائيا ساعدها على التخلص من وزنها الزائد، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "بوضوح" على قناة "الحياة".

أما النجمة مها أحمد والتي أعتاد الجمهور علي مناداتها بـ"بكبوظة" لأنها ثمينة، عادت وفاجئت الجمهور بخسارة وزن كبير، وتحدثت مرارا وتكرارا عن النظام الغذائي الذي اتبعته، عندما ظهرت ضيفة على برنامج "قهوة أشرف"، الذي قدمه الفنان أشرف عبدالباقي، على قناة "الحياة"، وكشفت عن الطريقة التي خسرت بها وزنها الزائد، موضحة أنها ليست ضد إجراء عمليات التجميل، لكن عليها التأكد من نسبة نجاحها.
أما الفنانة فيفي عبده والتي تتمتع برشاقة عالية في الوقت الحالي، عانت لفترة كبيرة من وزنها الزائد، وعادت بعدها بفترة بسيطة وزن مثالي، ليتسأل الجمهور عن إجرائها عمليه تجميل وهذا ما نفته تمامًا، موكدة إنها تحتفظ علي ممارسة الرياضة والأكل الصحي.

وفاجئت النجمة السورية ميادة الحناوي، الجميع بإطلالتها المميزة بعدما خسرت الكثير من وزنها الزائد، وذلك بعد أن ظهرت في برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، برشاقة ملفتة خطفت بها الأنظار، وانقسمت تعليقات الجمهور بين من اعتبر أنها بدت أصغر سناً مع قصة الشعر القصيرة، في حين رأى العديد من المشاهدين أن نحافة وجهها أعطاها سنا أكبر.

مي فاروق فيفي عبده مها أحمد سمية الخشاب

مواقيت الصلاة

الخميس 08:36 صـ
10 ربيع آخر 1442 هـ 26 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:58
الشروق 06:29
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17