الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:09 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفي فتحي قطعة غيار مهمة لكارتيرون.. تعرف على التفاصيل

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

اقنع مصطفى فتحي، صانع ألعاب الزمالك، حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، للمشاركة مع الأبيض بإشراكه في المباريات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، حيث سيمنح كارتيرون اللاعب فرصة المشاركة كبديل ثم حال استمراره تألقه مع الفريق سيدخل حسابات المشاركة بصورة أساسية خاصة بعد ظهوره بمستوى جيد مع الفريق عقب التعافى من الإصابة بفيروس كورونا.

وضمن مصطفى فتحى التواجد فى قائمة الزمالك خلال المباراة المقبلة حيث يرتبط الفريق الأبيض بمواجهة المصرى البورسعيدى، يوم الخميس المقبل، فى افتتاح منافسات مسابقة الدورى الممتاز عقب استئنافها بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة كورونا، حيث سيواجه الأبيض نظيره البورسعيدى، على ستاد برج العرب، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشرة من الدورى الممتاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.